الرئيسيةالبوّآبــة ❞اليوميةس .و .جبحـثالتبادل الاعلانيالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 10 أنواع من الملائكة تحيط بالانسان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
『ια』❀
مُـًـًديِرة‘ههً
مُـًـًديِرة‘ههً
avatar

الجنسًـِـِ : انثى
عًدد مشآاركتي : 87
تًـًـًآريخـًـً آلميلآدّ : 30/12/1999
تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ : 20/01/2014
العَمٍر : 18

مُساهمةموضوع: 10 أنواع من الملائكة تحيط بالانسان   الثلاثاء فبراير 04, 2014 10:39 pm


10 أنواع من الملائكة تحيط بالانسان


ان الملائكة التي تحيط الانسان تتبدل في وقت الفجر ووقت العصر، والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي، فترد الملائكة وتقول: تركناهم يصلون، لذلك ينصح دائما بصلاة البردين (الفجر والعصر)
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم (من ترك صلاة العصر حبط عمله)


وقد جعل الله عشرة انواع من ملائكة تحيط بالانسان كالتالي:

ملكين: ملك عن اليمين وملك عن اليسار
الملك اليمين ليكتب الحسنات والملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الانسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة، فيرد ملك اليسار ويقول امهله لعله يستغفر، فاذا استغفر الانسان لا يكتبها له.



ملكين: ملك امام الإنسان وملك خلفه
حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه
مثال لذلك: كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث، هذه الملائكة تحفظ هذا الانسان، ولكن اذا كتب الله سبحانه وتعالي ان يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.



ملك على الجبين
للتواضع وعدم الكبر والغرور



ملكين علي الشفتين: ملك على الشفة العليا وملك على السفلى
وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول (صلى الله عليه و سلم) فقط وليس لغرض آخر



ملكين على العينين
وهم لغض البصر وحماية العينان من الاذى
وكما يقول المثل العامي المصري (العين عليها حارس)



واخيرا ملك على البلعوم
لأن ممكن ان يدخل في فم النائم اي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى اذا دخل اي شئ بفم النائم ممكن ان يلفظه تلقائيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://vocaloid.forum.st
『нαтѕυηє мιкυ』
مُـًـًديِرة‘ههً
مُـًـًديِرة‘ههً
avatar

الجنسًـِـِ : انثى
عًدد مشآاركتي : 74
تًـًـًآريخـًـً آلميلآدّ : 07/07/2004
تآاريخـِـِ التسَجيلـِـِ : 24/01/2014
العَمٍر : 13

مُساهمةموضوع: رد: 10 أنواع من الملائكة تحيط بالانسان   الأربعاء فبراير 05, 2014 2:47 am

سبحان الله  فقد سخر لنا ملائكة تبعد عنا كل سوء وتحفظنا حمدا لله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
10 أنواع من الملائكة تحيط بالانسان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Vocaloid :: ¬ نفحـآتْ إيمآنيّــہّ | wнιғғ σғ ғαιтн ۞ :: آلإسَسلآميَ آلعأمْ ≈•-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» ........
الثلاثاء يونيو 13, 2017 10:27 am من طرف 『нαтѕυηє мιкυ』

» ألعآب للتابلت
الأحد يوليو 27, 2014 3:38 am من طرف 『нαтѕυηє мιкυ』

» كل الجسسد يمووت و يتحلّل الّآ..!
السبت يوليو 26, 2014 11:40 pm من طرف m!$s OhaNa

» فعلوني ..♥
الخميس يوليو 24, 2014 1:02 am من طرف 『нαтѕυηє мιкυ』

»  معنى الكلمات (برب-تيت-لوول-.........الخ)
الثلاثاء يونيو 17, 2014 12:18 am من طرف Mannowshy

» كلب مندهش بالكب كيك
السبت مايو 10, 2014 4:06 am من طرف 『нαтѕυηє мιкυ』

» هههههه حوار مممضحك
الأربعاء مايو 07, 2014 6:32 pm من طرف 『нαтѕυηє мιкυ』

» حل مشكلةً
الأربعاء مايو 07, 2014 6:29 pm من طرف 『нαтѕυηє мιкυ』

» طلب تبادل إعلاني
الثلاثاء أبريل 15, 2014 11:00 pm من طرف 『ια』❀

» طلب تآدل إعلاني
السبت أبريل 12, 2014 3:13 am من طرف 『нαтѕυηє мιкυ』

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
『ια』❀ - 87
 
『нαтѕυηє мιкυ』 - 74
 
ℓʋκα - 33
 
JOJO LOVE - 23
 
sweetie-belle - 6
 
『misaka 』◈ - 5
 
m!$s OhaNa - 3
 
Mannowshy - 2
 
Queen Elsa - 1
 
ran-san - 1